آخر الأخبار

الرئيسية / برنامج UCMAS - أطلق العبقري في طفلك

برنامج UCMAS - أطلق العبقري في طفلك


يهدف البرنامج إلى تطوير الذكاء البشري عن طريق تحسين  التركيز، التخيّل، التذكر ، الاستماع، الملاحظة الفوائد الأساسية التي يجنيها الطلبة من برنامج " يو سي ماس"
1. يطور القدرة على التركيز (Concentration)
حيث يتم تدريب الأطفال على القيام بعمليات مختلفة بنفس الوقت، مما يساعدهم على التركيز على الأعمال قيد الإنجاز وإهمال الأمور الأخرىالتي من شأنها تشتيت انتباههم عن معداد - الأباكس الافتراضي الذي يتم استخدامه ذهنيا.
2. يطور الملاحظة والاستماع ( Observation & Listening)  ،حيث ينظر الأطفال بشكل خاطف وسريع  إحدى أدوات التدريب العقلي، Flash Cardsمن خلال استعمال ال     إلى البطاقات لتبدأ بعدها عمليات حل المسائل ذهنيا.
3. يطور التخيل والتصور.(Imagination & Visualization)
4. يقوي الذاكرة.(Memory)
5. يعزز السرعة والدقة.(Speed & Accuracy)
6. يرقى بمستوى الإبداع.(Creativity)
7. يعزز الثقة بالنفس(Self Confidence)
8. يبني أساسا متيناً في مجال التحصيل الأكاديمي (Academic Achievement)
9. يطور قدرات حسابية ذهنية مذهلة   حيث يتمكن الطفل من التعامل بطريقة سلسة وممتعة . إذ غالبا ما يتطلب الطفل وقتاً أقصر في حل المسائل الحسابية ذهنيا مقارنة باستخدام الآلة الحاسبة، ولا تقتصر نتائج البرنامج على القدرات الحسابية فقط، وإنما إكساب الأطفال مهارات عقلية سترافقهم إلى الأبد.
وهذا البرنامج عالمي ويطبق في دول عدة منها 
ماليزيا، أمريكا، بريطانيا، إسبانيا، كندا، استراليا، ايرلندا، الهند، أندونيسيا، السعودية، الإمارات، مصر، الأردن، سوريا، فلسطين، عمان، الكويت، ليبيا، تونس ، اليمن، السودان، قطر، بروناي، نيبال، نيوزيلندا، سريلانكا، كينيا، فيجي، المالديف، جنوب إفريقيا، جبل طارق، بنغلادش، نيجيريا، ترينيدا، سنغافورة.